الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*إفتتاح المعرض الخيري الخامس للملابس الجاهزة بجامعة سوهاج

المصدر:بوابة الجمهورية 9/12/2014

سوهاج - حربى عبد الهادى

قامت كلية التربية بجامعة سوهاج، بالتعاون مع جمعية الإمام أبي حامد الغزالي، المعرض الخيري الخامس للملابس الجاهزة لطلاب الجامعة، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 17 ديسمبر الجاري.

 وصرح الدكتور نبيل نور الدين، رئيس الجامعة، أنه سيستفيد من المعرض ما يقرب من 400 طالب وطالبة بالجامعة، يتم اختيارهم بالتعاون مع إدارات رعاية الشباب بالكليات .

 اشار الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أثناء الافتتاح أن المعرض يأتي في إطار حرص الجامعة على مساعدة الطلاب غير القادرين وإتاحة الفرصة للمجتمع المدني للمشاركة الفعالة في خدمة الطلاب بالجامعة، وأوضح أن مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور نبيل نور الدين، قد وافق على إعفاء الطلاب المكفوفين من الرسوم الدراسية.

 كما أشار الدكتور فيصل الراوي، عميد الكلية، أن المعرض يحتوى على منتجات من الملابس الجاهزة والمفروشات وعبايات وأدوات مكتبية، بالإضافة إلى أعمال الورشة الفنية التي تضم عدد من الإكسسوار والمفروشات اليدوية، بالإضافة إلى عدد من البطاطين لبيعها للطلاب بأسعار رمزية.

 من جانبها أضافت عزة محمد عادل عبد الرازق نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، انه تقرر توزيع 400 كوبون قابلة للزيادة حتى يستطيع كل طالب من خلال الكوبون الحصول على طقم ملابس كامل وبطانية بثمن رمزي

واضافت عزة محمد عادل أن المعرض الخيري يعد الخامس الذي تقيمه الجمعية داخل جامعة سوهاج، وأن الجمعية تقدم العديد من الخدمات للطلاب والمحتاجين مثل تقدم أنشطة عديدة أخرى مثل القوافل الطبية في كل التخصصات، وتركيب أطراف صناعية وعمليات عيون وقلب مفتوح وكفالة اليتيم وطالب العلم وكفالة المرضى وبناء المنازل والأسقف وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع